وظائف شركة المراعي الكويت 2020-2021

وظائف شركة المراعي الكويت 2020-2021

انشئت شركة المراعي من قبل الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وهي احدى الشركات السعودية المساهمة والتي تعمل في المجال الزراعي والانتاج الحيواني والغذائي وتوزيعه في السعودية ودول الخليج. لدى المراعي شراكة ممتدة مع شركة ببسيكو منذ عام 2009 والتي تستحوذ من خلالها على عدد من مشاريع الشركة في الانتاج الغذائي في المنطقة. بدأت المراعي عمليات انتاجها عام 1977 تحت قيادة صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير، والذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة للشركة منذ إنشاءها حتى الآن. يقع المبنى الرئيسي للشركة في الرياض. بدأت الشركة انتاجها بـ350 [1] بقرة أن تتضخم الكثافة التشغيلية خلال العقود الثلاثة الماضية ليصل قطيع المراعي من الأبقار إلى 170,000 بقرة لتصبح الشركة الأكبر عالميا في انتاج الحليب ومشتقاته.
1 معلومات هامة شركة المراعي 2020-2021 :
تُعد شركة المراعي الرائدة في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط؛ وأكبر شركة ألبان متكاملة رأسيًا على مستوى العالم. ومنذ تأسيس شركتنا في عام 1977م، أصبحت علامة “المراعي” التجارية اسمًا مرادفًا للجودة بين المستهلكين في مختلف أنحاء المنطقة. فنحن نعيش ونعمل كل يوم بشعار: “جودة تستحق الثقة”.
ثقافة الجودة مغروسة في كافة أقسام الشركة. وتبدأ هذه الثقافة من اتخاذ القرار الاستراتيجي من مجلس الإدارة والإدارة العليا وتمتد إلى عمليات الشركة في الزراعة والتصنيع والتوزيع، وهي جزءٌ لا يتجزأ من تطوير المهارات المهنية لدى موظفينا. كما أننا نتوقع الكثير من مورّدينا وموزعينا، ونطبق معايير صارمة لضبط الجودة في كافة تعاملاتنا الشرائية.
2 طريقة التقديم لوظائف شركة المراعي 2020-2021 :

الموقع الرسمي للتوظيف الخاص بشركة المراعي 2020-2021

تنظر المراعي دائما إلى مواردها البشرية باعتبارها أحد عناصر القوة الدافعة لنموها، فهي تدعم مشاركة موظفيها المستمرة لنجاحها عبر بذل أقصى الجهود لتوفير بيئة عمل تنافسية لكافة العاملين تتاح فيها فرص للتدريب وتطوير المهارات بشكل مستمر، مع توفير الاستقرار الوظيفي للعاملين.
تتبع المراعي نهجاً واضحاً للتوظيف إيماناً بأن العنصر البشري هو عماد نموها المستدام وتتابع الشركة خططها للاستثمار في التوظيف واستقطاب الكفاءات ممن يضيفون قيمة حقيقة للعمل، كما تعمل على تشجيع هذه الكفاءات على القيادة.


المشاركات الشائعة

 

تصنيفات الوظائف

Atas