وظائف شركة المراعي 1441-1442


١ مقدمة
تنظر المراعي دائما إلى مواردها البشرية باعتبارها أحد عناصر القوة الدافعة لنموها، فهي تدعم مشاركة موظفيها المستمرة لنجاحها عبر بذل أقصى الجهود لتوفير بيئة عمل تنافسية لكافة العاملين تتاح فيها فرص للتدريب وتطوير المهارات بشكل مستمر، مع توفير الاستقرار الوظيفي للعاملين.

٢ معلومات هامة شركة المراعي:
تُعد شركة المراعي الرائدة في إنتاج وتوزيع الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط؛ وأكبر شركة ألبان متكاملة رأسيًا على مستوى العالم. ومنذ تأسيس شركتنا في عام 1977م، أصبحت علامة “المراعي” التجارية اسمًا مرادفًا للجودة بين المستهلكين في مختلف أنحاء المنطقة. فنحن نعيش ونعمل كل يوم بشعار: “جودة تستحق الثقة”.
ثقافة الجودة مغروسة في كافة أقسام الشركة. وتبدأ هذه الثقافة من اتخاذ القرار الاستراتيجي من مجلس الإدارة والإدارة العليا وتمتد إلى عمليات الشركة في الزراعة والتصنيع والتوزيع، وهي جزءٌ لا يتجزأ من تطوير المهارات المهنية لدى موظفينا. كما أننا نتوقع الكثير من مورّدينا وموزعينا، ونطبق معايير صارمة لضبط الجودة في كافة تعاملاتنا الشرائية.
٣ طريقة التقديم لوظائف شركة المراعي:

العمل في المراعي

موظفينا هم أهم الأصول لدينا فاجتذاب الأشخاص المناسبين وتدريبهم وتوفير الموارد التي يحتاجونها لتلبية متطلباتنا كشركة أغذية عالمية المستوى يشكل أولوية رئيسية للمراعي.
وقد أدى النمو الكبير الذي تحقق في السنوات القليلة الماضية وخطط النمو المستقبلية إلى العديد من التحديات المتعلقة بالموارد البشرية.
حاليًا نوظف أكثر من 45.000 أغلبهم في المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن يستمر هذا العدد في الزيادة. والتحدي الذي يواجه المستقبل هو مواصلة توفير بيئة عمل ممتازة وضمان استمرار توظيف الكفاءات والاحتفاظ بها.
تعتقد المراعي أن الاستثمار في الموظفين أمر محوري للحفاظ على ميزتها التنافسية. فنحن نؤمن بضرورة إيجاد بيئة عمل تحفز على التعلم حيث تتوافر للموظفين الفرص لتعزيز قدراتهم وأداء أدوارهم بشكل فعال، جنبا إلى جنب مع مبادرات التدريب والتطوير بما يضمن تلبية أهداف أعمالنا. كما تولى المراعي أهمية كبيرة لتحسين وعي الموظفين بقضايا الصحة والسلامة وتوفير التدريب المناسب لذلك.


المشاركات الشائعة

 

تصنيفات الوظائف

Atas