وظائف شركة زين الكويت 2022/2021 - تقديم وظائف شركة زين الكويت - zain kuwait jobs

    وظائف شركة زين الكويت 2022/2021 -  تقديم وظائف شركة زين الكويت -  شركة زين الوظائف

أعلنت شركة زين الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات شبكات الهواتف المحمولة في دولة الكويت، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها، للعديد من التخصصات   .................................... 


وظائف شركة زين الكويت المطلوبة

  • مطلوب مدير قسم العلامات التجارية و Marcom .
  • مطلوب موظفي كول سنتر.
  • شروط وظائف شركة زين الكويت المطلوبة

  • توفر خبرة جيدة في نفس مجال الوظيفة المطلوبة.
  • إجادة مهارات التواصل والاتصال مع الآخرين.
  • القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات.
  • طريقة التقديم شركة زين الكويت

    يمكنك التقديم في الوظائف الشاغرة بالشركة، والاطلاع على المزيد من التفاصيل والشروط الخاصة بكل وظيفة، من خلال زيارة الرابط التالي: 

    اضغط هنا

    معلومات شركة زين الكويت

    مجموعة زين وهي مجموعة الاتصالات المتنقلة " زين " وتأسست في العام 1983 كأول مشغل لخدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وشركة زين الآن واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المنطقة بقاعدة مشتركين يتجاوز عددها 45.2 مليون مشترك ( كما في نهاية يونيو2017 ).


    وتعد شركة " زين " من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك بفضل تواجدها في 8 بلدان، وتقدم مجموعة " زين " خدماتها في أسواق الكويت، ومملكة البحرين، والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والعراق، والسودان، وجنوب السودان، ولبنان ( عقد إدارة )، هذا بالإضافة إلى المغرب من خلال امتلاكها حصة 15.5 % في شركة انوي المغربية. وتعتبر زين نفسها شريكا رئيسيا للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، فهي بخلاف أنها تلتزم بتقديم مستوى عالمي لخدمات الاتصالات المتنقلة فهي ملتزمة بواجباتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية، كما أنها تسعى إلى أن تسهم مشاريعها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في إحداث تأثير ايجابي في حياة الشعوب.


    كلمات مفتاحية : 

    وظائف شركة زين الكويت 2020, وظائف شركة زين الكويت 2019, تقديم وظائف شركة زين الكويت, وظائف شاغرة في شركة زين الكويت, شركة زين الوظائف, شركة زين الكويت توظيف, وظائف شركه زين للاتصالات الكويت, وظائف في شركة زين الكويت, توظيف شركة زين الكويت, زين الكويت وظائف


    المشاركات الشائعة

     

    تصنيفات الوظائف

    Atas